Arabic Shaman king Wiki
Advertisement
تري
تري عن قرب.jpg
معلومات
الاسم الياباني: 碓氷ホロケウ
الاسم اللاتيني: Horohoro
الاسم العربي: تري
أول ظهور: الفصل 32 (مانغا) الحلقة 9 (أنيمي)
الانتماءات: أصدقاء يوه العناصر الخمسة المحاربون
المهنة: محارب
اللقب:
اليابانية VA: يوجي يودا
مستوى الفورويوكو: 2100 (الأولية)

120.000 (النهائية)

الشبح الحارس
الاسم الياباني: كوري
الاسم العربي: كوري
المعنى: " غير معروف "
النوع: صنف متوسط

تري(بالإنجليزية: Trey , وفي النسخة اليابانية يدعى "هرو هرو " ホロホロ ) هو أحدى الشخصيات في زعيم المحاربين وهو أحد أعز أصدقاء يوه , وهو مرح ويحب الصداقة ويمتلك شبحاً حارساً يدعى كوري , طاقة الكريوكو لدى تري هي 120,000 .

الشخصية[]

يتصف تري بشخصية مرحة ورائعة, وهو شخص يهتم بإصدقاءه ويحب أخته بيليكا, ويحب أيضاً الطبيعة وسبب إنضمامه إلى مسابقة زعيم المحاربين هو الإبقاء على موطن المخلوقات المينوتان وشبحه الحارس هو أحد تلك المخلوقات , وعلى غرار هذه المواصفات لشخصية تري فإنه يبسط الأمور أحيانا ويتشارك بعض الصفات مع أصدقاءه.

التاريخ[]

جولة المحاربين الأولى[]

قبل بداية مسابقة زعيم المحاربين ألتقى تري ب يوه ومورتي وآنا وأصبح صديقاً مع يوه ومورتي , ومن ثم ظهرت أخت تري وهي بيليكا وأخبرت يوه أن تري قد أشترك في مسابقة زعيم المحاربين , ومع أن يوه سوف يشترك في مسابقة زعيم المحاربين لم تتزعزع صداقة تري مع يوه , وألتقى يوه بتري في نزاله الأول وخسر تري في هذا النزال , ولكن تري أستطاع التأهل بفوزه في نزالين آخرين , وبعد تأهله قام بمساعدة لين عندما وقع في مشكلة عند عمه الظالم, وبعد الإنتهاء من هذه المشكلة ذهب تري ويوه أساكورا ولين وريو إلى المرحلة الثانية وهي البحث عن قرية دوبي.

البحث عن قرية دوبي[]

عند بداية رحلة تري مع إصدقاءه هاجمهم زيك أساكورا بأحد أعوانه مما سبب سقوط لطائرتهم التي كانت تقلهم , نجوا جميعاً من السقوط , وبعد ذلك أستمروا بالتقدم وألتقوا بفريق شارونا , وأيضاً ألتقوا بفتى شعره أخضر وهو لايزرغ وفي بداية الأمر طلب لايزرغ منهم القتال لكي يختبرهم أهم أقوى منه أم هو أقوى منهم , قبل تري ولين التحدي وهاجمهاه معاً لكنه هزمهما , وبعد مواجهة لايزرغ ليوه أنضم لهم , أستفاد تري مع أصدقاءه من قدرات لايزرغ ولكن بعد هجمات أعوان زيك وظهور جماعة أكس لو أختار لايزرغ تركهم ولم يكن تري معجباً بهذا الأمر وأيضا لم يرحب كثيرا بإنضمام جوكو الذي أتى لكي ينضم لكن عندما رآه في المعارك تغيرت نظرته حول جوكو وأيضا أصدقاءه , ولكي يصبح أكثر قوة وافق تري لكي يستعمل قوة كتاب زيك وبالفعل أزدادت قوته وبالطبع وبعد البحث الطويل عن قرية دوبي أستطاعوا أن يجدوها.

جولة المحاربين الثانية[]

خلال جولة المحاربين الثانية أفتقد تري أخته بيليكا وفوجئ بلقاءها خلال معارك هذه الجولة. كوّن تري فريقاً من لين وجوكو وأصبحوا هم الثلاثة فريقاً واحداً لكي يحابوا في المعارك , وأيضا وافق تري للخضوع لتدريبات ميكي هيسا لكي يصبح أكثر قوة.

بوابة بابل[]

بعد أختطاف مورتي من قبل جماعة أكس لو ذهب تري مع يوه أساكورا ولين وريو وجوكو لكي يساعدوه , ثم أحتجزوا من قبل جين المرأة الحديدية , ولكن قرروا جميعاً أن يخرجوا من الإحتجاز لكي يحموا جماعة أكس لو الذي يقتلون من قبل أعوان زيك الذي هاجم أكس لو , وبعد قليل فتحت جين بوابة بابل ثم دخل الجميع إليها , كغيره من أصدقاءه ظهر تري ضيعفاً ومشوشاً داخل البعد الذي سحبتهم إليه البوابة , ولكن زيك قام بتدمير بوابة بابل وسقط الجميع إلى الأرض.

القتال ضد زيك[]

عندما أستيقظ تري من النوم بعد سقوط من بوابة بابل وجد أخته بيليكا وقاما بالكشف عن مستوى طاقة الفريوكو للمحاربين المشاركين في المسابقة , نظر تري وأخته إلى مستوى طاقته وظهر تقريبا ب10000 ولكن عندما نظروا إلى مستوى طاقة زيك أساكورا لم تستطع الشاشة إيجاد فراغ للإرقام التي تظهر قوة زيك. وبعدما أجتمع تري مع إصدقاءه قرروا الذهاب لمنع زيك من أمتلاك قوة زعيم المحاربين, وبالفعل أستطاعوا هزيمة أعوانه ولكن تري وأصدقاءه فوجؤا بهزيمة يوه أساكورا أمام زيك وغضبوا وهاجموا لكن لم يفلح الأمر وبعد إستيقاظ يوه , قام يوه مع إصدقاءه بهزيمة زيك , وبعد ذلك خرج الجميع من قرية دوبي.

القوى والقدرات[]

يمتلك تري القدرات العادية لمعظم المحاربين لكنه يتميز بتحكم أكبر بقوة الجليد لديه , وأستطاع تري تطوير شبحه الحارس كوري بعد الحصول على قوى كتاب زيك.

الشبح الحارس[]

أنظر : كوري

كوري كوري (بالإنجليزية : Corey , وفي النسخة اليابانية تدعى كرورو , コロロ ) , هي الشبح الحارس لتري وتنتمي كوري إلى مخلوقات المينوتان.

Advertisement