Arabic Shaman king Wiki
Advertisement
لين
لين عن قرب.jpg
معلومات
الاسم الياباني: 道 蓮
الاسم اللاتيني: Len Tao
الاسم العربي: لين تاو
أول ظهور: الفصل 5 (مانغا) الحلقة 3 (أنيمي)
الانتماءات: أصدقاء يوه, عائلة تاو ,العناصر الخمسة المحاربون
المهنة: محارب
اللقب:
اليابانية VA:
مستوى الفورويوكو: 310 (الأولية)

100.000 (النهائية)

الشبح الحارس
الاسم الياباني: باسون
الاسم العربي: باسون
المعنى: " غير معروف "
النوع: صنف متوسط

لين (بالإنجليزية: len , وفي النسخة اليابانية يدعى "رين" 道 蓮) هو شخصية قدمت في أنمي زعيم المحاربين ويدعى ليني في بعض الأحيان , لين ينحدر من عائلة تاو , ولديه أخت كبرى تدعى جُوْن , ويتصف لين بالعصبية ويكون جاداً أحياناً لكنه يحب المرح , شبح لين الحارس هو باسون ويمتلك لين طاقة فريوكو تبلغ 100,000 , وهو من أعز أصدقاء يوه أساكورا .

الشخصية[]

في بداية ظهور لين في الأنمي كانت شخصيته عدوانية وأيضاً شرس وأيضا قابلة لقتل الناس وأحد الأمثلة على ذلك هو قتله لأخ نيكروم, لم تتغير شخصية لين إلا عندما قاتل يوه أساكورا في المرة الأخيرة وعندها تغيرت شخصيته جذرياً وأصبح لا يكره الناس , ويبدو أن شخصيته بدأت تصبح أفضل كلما غامر مع يوه. أصبح لين لاحقاً محباً لإصدقاءه وشخصاً متفهماً إلا أنه مازال يكن بعض الغيرة ليوه لكن تلاشت هذه الغيرة لاحقاً.

التاريخ[]

جولة المحاربين الأولى[]

لين في معركته الأخيرة ضد يوه

قبل بدء جولة قتال المحاربين الأولى , ظهر لين لكي يقاتل يوه أساكورا وأيضا ليرفع أسم عائلته عالياً , أستطاع قتال يوه أساكورا وهزيمته في المرة الأولى لكنه هزم في المرة الثانية ونتيجة لفشله أخضع نفسه للتدريب , وبعدما بدءت الجولة الأولى خسر مرة وفاز مرة وكانت مباراته النهائية مع يوه أساكورا وعند معركته هذه تعادل مع يوه مما أهلهما معاً للجولة التالية , وبعد هذه المباراة أصبح أقل عدوانية وأصبح أيضا صديقاً ليوه.

تعارضت مبادئ الصداقة والمحبة تعلمها من يوه مع مبادئ عمه الذي علمها أياها منذ صغره, وقرر لين رفض عمه ومبادئه التي تنص على كراهية جميع الأشخاص بإستثناء عائلة تاو وعدم منحهم أية قيمة, وعندما دخل لين إلى بيت عمه فوجئ بهجوم لي باي لونغ وهو الشبح الحارس لإخته جُوْن شبح جُوْن الحارس قد وقع تحت سيطرة عم لين وهكذا سقط لين أمام عمه لكن عندما قدم يوه وتري وريو لمساعدة لين أستطاعوا وضع حد لعم لين.

البحث عن قرية دوبي[]

لين ضد عمه

قام لين وأصدقاءه بالسفر عبر طائرته الخاصة إلى صحاري أمريكا الشمالية للبحث عن قرية دوبي , لكن زيك أساكورا وأعوانه قد أسقطوا الطائرة التي كانوا على متنها , ولحسن حظهم فقد نجوا , خلال ترحالهم عبر الصحراء للبحث عن قرية دوبي , ألتقوا بفتى يدعى لايزرغ وتحداهم في قتال لكي يرى من الأقوى وأذا كان تري وريو ولين ويوه أساكورا أقوى من لايزرغ فسوف ينضم إليهم , لين وتري فقط قبلا التحدي ولكن هزما معاً عندما هاجمهم لايزرغ ولاحقاً أنضم لايزرغ بعد مواجهته مع يوه.

ومع تقدم أكثر فأكثر كان زيك يرسل أعوانه للقضاء عليهم ولكن ظهور جماعة أكس لو غيّر مجموعتهم لأن لايزرغ قرر ترك المجموعة , وعندوصول آنا ومعها كتاب زيك , قرر يوه ولين وريو وتري وجوكو الذي أنضم لهم أن يستخدموا قوى الكتاب , وهكذا أزدات قوتهم بشكل ملحوظ.

جولة المحاربين الثانية[]

بعدما وجد لين ورفاقه قرية دوبي دخلوا الجولة الثانية من المسابقة , ولكي يشاركوا كان لا بد منهم أن يكونوا فرق مكونة من ثلاثة أشخاص , لين مع جوكو وتري كونوا فريق بينما كون يوه وريو وفاوست فريق آخر. خضع لين وتري وجوكو مع يوه وريو وفاوست إلى تمارين من والد يوه خلال هذه المرحلة.

بوابة بابل[]

خلال معركة بوابة بابل قام لين بالدفاع عن جماعة أكس لو مع أصدقاءه وعندما فتحت بوابة بابل سحب إلى داخلها مع الجميع ولكن عندما دمر زيك البوابة تفرق الجميع من أماكنهم وعندما وجدت جُوْن لين أرسل زيك بنيكروم إلى لين لكي يدعوه إلى الإنضمام إليهم لكن لين قد رفض دعوة زيك.

القتال ضد زيك[]

لين يستخدم باسون في أقوى هيئة له وهي هيئة السلاح

بعدما هاجم زيك المجلس , قام لين مع رفاقه بقيادة يوه للحاق بزيك وإيقافه , وعندما تواجه لين وتري وريو وجوكو مع أعوان زيك بقيادة لوكا أصيب لين بإصابة قاتله وهذا يرجع بسبب قوة أعوان زيك المفاجئة لأن زيك قد تقاسم قوته مع أعوانه سابقاً , حاول فاوست إنقاذ لين من الموت ولكنه لم يستطع التركيز بسبب هجمات أعوان زيك لكن عندما تدخل لايزرغ وقاتل أعوان زيك أستطاع لين أن يشفى ويهزم أعوان زيك الموجودين, عندما وصولوا إلى يوه وزيك أكتشفوا أن يوه قد هزم مما أثار غضبهم جميعاً , أستطاع زيك أساكورا هزيمتهم ولكن عندما أستفاق يوه أستطاع هزيمة زيك.

القوى والقدرات[]

يمتلك لين قوى المحارب المعتادة لكنه يتميز بقوة جسدية كبيرة ويقوم لين بتطوير قدراته وخاصة قوى التحكم بالطيف.

الشبح الحارس[]

أنظر المزيد : باسون

باسون هو الشبح الحارس لين تاو , وهو محارب صيني قديم قوي في المعارك القديمة أمتلكت عائلة تاو طيفه بعد موته وأصبح يخدم هذه العائلة.

Advertisement